وليد الدراز فنان مغربي صاعد

mainThumb

28-02-2018 08:58 AM

السوسنة - وليد الدراز 20 سنة فنان متواضع من مدينة تطوان، الفائز بلقب الخطاب الذهبي العربي وطنيا لسنة 2017 في المسابقة الدولية The Golden Speech.

يقول :"تأهلت لتمثيل المملكة المغربية دوليا سنة 2018 خارج المغرب إن شاء الله، فني وهواياتي؛ فن الخطابة والإلقاء والتعليق الصوتي والتنشيط والتقديم، أطمح من خلال هوايتي أن أكون من أكبر الإعلاميين العرب سواء في مجال التلفزة والإذاعة والتنشيط التلفزي والإخباري".

ويتابع :"أول عمل فني أصدر لي تحت عنوان "صاحب السعادة" حيث عالجت من خلاله قضية تهم الشباب عبر أسلوب خاص بنبرات الصوت، وأكتب قصصا قصيرة باللغة العربية، حيث حصلت إحداها على جائزة الرتبة الثالثة مناصفة في المسابقة الدولية "نبي الرحمة والتسامح"، كما أدرس سنة أولى بالمعهد الموسيقي تخصص آلة الكمان، أُسجل أشرطة توعوية موجهة للشباب، عبر اللعب بنبرات الصوت وطرق الإلقاء. إلى جانب هذا أشارك في الأنشطة التربوية والفنية والثقافية في المهرجانات الوطنية والدولية داخل المغرب؛ والتي حصلت في بعضها على جوائز من قبيل جائزتي "المسابقة الوطنية لشباب التسامح"، شاركت في بعض الأفلام السينمائية التربوية والمسرح أيضا، وقمت بتنشيط مجموعة من الملتقيات والمحافل الوطنية.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد