مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة عمان ومايكروسوفت الأردن

mainThumb

22-09-2010 11:06 PM

وقّعت غرفة تجارة عمان ومايكروسوفت الأردن اليوم الأربعاء بمقر الغرفة مذكرة تفاهم وتعاون لتعزيز أعمال وإنتاجية أعضاء القطاع التجاري .

وبموجب الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الغرفة رياض الصيفي ومدير عام مايكروسوفت الأردن رلى العموري، فستقدم مايكروسوفت للقطاع التجاري محاضرات ودورات تدريبية ومعلومات متعلقة بالتطبيقات التجارية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورسم استراتجيات ومنهجيات عمل وتقديم حلول لمساعدة القطاع التجاري في تحقيق نموه .

كما ستقوم مايكروسوفت بموجب الاتفاقية بتنفيذ وتطبيق مشاريع لتكنولوجيا المعلومات في الشركات التابعة للغرفة وتوضيح الفوائد والعوائد الاستثمارية التي تجنيها هذه الشركات عند تطبيق هذه المشاريع المبنية على منصات مايكروسوفت التكنولوجية.

وأشار الصيفي إلى الغرفة تسعى من خلال الاتفاقية إلى تطوير أعمال الهيئة العامة ضمن مراحل متعددة معربا عن أمله بتحقيق رسالة الغرفة في أن تكون مثالاً يحتذى للتميز والتعاون في مجال تقديم الخدمات وبذل الجهود لإيجاد قطاع تجاري ريادي متقدم وجاذب للاستثمار.

بدورها أكدت العموري أن الاتفاقية ستكون معين للقطاع التجاري لتحقيق إنتاجية أعلى وتنافسية أكبر مشيرة إلى أن الحلول التي ستقدمها مايكروسوفت ستمكن كل عضو من أعضاء غرفة تجارة عمان من تحقيق أعلى درجات الانجاز في الأداء وصولاً لتحقيق النجاح والتميز."بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد