أسبوع الشهيد ينطلق في اربد 29 / 12 بمشاركة محامية صدام وشبيلات

mainThumb

24-12-2010 07:42 PM

 تقيم لجان إحياء ذكرى الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في مدينة اربد أسبوع الشهيد القائد ورفاقه تحت شعار " المقاومة طريق التحرير للعراق وفلسطين " الذي تبدأ فعالياته في 29 كانون أول الجاري .



وقد وزعت اللجان برشورات تتضمن فعاليات الأسبوع على المواطنين في المساجد بعد صلاة الجمعة  24 / 12 / 2010.



وقال منظمو اسبوع الشهيد في تصريح لـ " السوسنة " ان برنامج احياء ذكرى الرئيس العراقي الذي اعدم فجر يوم عيد الأضحى (العاشر من ذو الحجة) الموافق 30-12-2006 ، سيتضمن كلمات من شخصيات عربية وأردنية ومن ابرز المتحدثين السياسي الأردني المهندس ليث شبيلات ،ومحامية صدام اللبنانية بشرى خليل ، ومن العراق سرمد عبد الكريم ، ومن الاحواز العربية في إيران محمود بشاري ، و محمد الروسان ، ومن اللجان الشعبية / اربد ابراهيم البطاينة ، والمهندس خالد رمضان .



كما سيتضمن البرنامج زيارة إلى مقبرة شهداء الجيش العراقي في محافظة المفرق يوم الجمعة المقبل ، وتنظيم مهرجانات وندوات فكرية  وأمسية شعرية.


وتاليا فعاليات الاسبوع :


لجان إحياء ذكرى الشهيد صدام حسين ورفاقه. اربد/الأردن تعلن للجان إحياء ذكرى الشهيد صدام حسين ورفاقه عن إقامة احتفاليتها السنوية الرابعة تحت شعار :- (المقاومة طريقنا لتحرير العراق وفلسطين) والتي ستنطلق يوم الأربعاء 29/10/2010. أملين من جماهيرنا في محافظة اربد والأردن عموماً المساهمة في إنجاح فعاليات الأسبوع من خلال المشاركة والتواصل.

 


وسيكون البرنامج على النحو التالي:

-  المهرجان الخطابي الأربعاء29/12/2010

- كلمة الأستاذة بشرى خليل / لبنان

- كلمة الأستاذ سرمد عبدالكريم / العراق


- كلمة الأستاذ طاهر الياسين / الاحواز

- كلمةالمهندس ليث شبيلات


 - كلمة المهندس خالد رمضان

- كلمة الفعاليات الشعبية اربد - الأستاذ إبراهيم البطاينة


 - كلمة اللجنة المشرفة على مجمع النقابات


- كلمة لجان الإحياء اربد - المحامي محمد الروسان


- عريف المهرجان / الدكتور سليمان الطراونة

• زيارة مقبرة شهداء الجيش العراقي في المفرق الجمعة 3/12/2010 " و سيتخللها مهرجان خطابي وتأدية صلاة الغائب على أرواح شهداء الأمة وستقوم اللجان بتأمين المواصلات من مدينة اربد إلى مقبرة الشهداء في المفرق وستنطلق الباصات من أمام مجمع النقابات المهنية /اربد في تمام الساعة العاشرة صباحا "


المتحدثون

- الدكتور إبراهيم علوش

- الشيخ نادر التميمي

- – الدكتور أسامة طوالبة


 • مهرجان الطفل العربي السبت 1/1/2011 " يشتمل المهرجان على فقرات ثقافية، تقديم مسرحيات هادفة للأطفال منها مسرحية تجسد حالة الشهيد مصطفى قصي صدام حسين وتوزيع الجوائز على المشاركين وكذلك إطلاق البالونات في الهواء هدية من أطفال الأردن إلى أطفال فلسطين والعراق ،ومشاركة خاصة للراغبين من الأطفال في تقديم القصائد والأغاني"


 • ندوة فكرية الاثنين 3/1/ 2011 " انسحاب الجيش الأمريكي ودور المقاومة العراقية "

الدكتور وليد الراوي – العراق " ظلال وثائق ويكيليكس على حركة دور المقاومة العربية في العراق "

الدكتور إبراهيم علوش - الاردن يدير الندوة الدكتور هاني غرايبة


• الأمسية الشعرية / الشعراء الثلاثاء 4 /1/2010

• عبد الرزاق عبد الواحد العراق

• أديب الناصر الاردن

• ماجد المجالي الاردن


• عبدالودود القيسي العراق

 • مريم الصيفي الاردن


• محمد فناطل الحجايا الاردن

• حسن ديرانية الاردن يدير الأمسية / الأستاذ علي طوالبة وسيتم إلى توزيع بوسترات وملصقات للشهيد والمقاومة بالإضافة إلى وثيقة البيعة وكما ستقوم اللجان بتأمين المواصلات من مدينة اربد إلى مقبرة شهداء الجيش العراقي في المفرق.


 يفتتح معرض صور الشهيد والمقاومة طيلة أيام الأسبوع من تاريخ 29/12 ولغاية 4/1/2011 جميع الفعاليات تبدءا الساعة السادسة مساء باستثناء يوم الطفل يبدأ من الساعة 12 ظهراً .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد