"التيار الوطني" يحصد 24 مقعدا في اتحاد طلبة الجامعة الأردنية

mainThumb

25-12-2010 03:25 PM

 أعلن حزب التيار الوطني أن جناحه الطلابي تمكن من حصد 24 مقعدا في انتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية التي جرت الخميس الماضي.

 

وقال الجناح الطلاب في بيان صدر عنه (السبت) أن مشاركتهم في الانتخابات الطلابية تأتي في سياق أهمية المشاركة في جميع الاستحقاقات الوطنية وعلى رأسها الانتخابات الطلابية في الجامعات الأردنية.

 

تاليا نص البيان

بيان صادر عن التيار الوطني في الجامعة الأردنية

 

نحمد الله العلي القدير على نعمه الكثيرة وعطاياه الجزيلة الذي منّ علينا بأن حصدنا أربعة وعشرون مقعداً من مقاعد إتحاد طلبة الجامعة الأردنية لعام 2010/2011 وهذا الإنجاز الطيب الكريم هو خطوة إيجابية على طريق الإصلاح والتغيير الذي نتبناه في جميع برامجنا وأهدافنا.

 

ونحن في (التيار الوطني) على قناعة أكيدة بأننا ماضون في الطريق السليم الذي يضمن ازدهار الحياة السياسية في الأردن بالشكل الأمثل انطلاقاً من الجامعة والتي تتشكل فيها شخصية الطالب ويتعزز لديه أفكار وتوجهات سياسية متنوعة، وعلى هذا الأساس نحرص نحن في التيار الوطني على المشاركة الدائمة في انتخابات الجامعات الأردنية المختلفة.

 

لقد جاءت مشاركتنا في هذه الانتخابات لقناعاتنا بأهمية المشاركة في جميع الاستحقاقات الوطنية وعلى رأسها انتخابات الاتحادات الطلابية الساعية إلى رفع سوية العمل الطلابي وفتح آفاق سياسية أكثر رحابة وفضاءً للطلبة، فالمساهمة في انتخابات الاتحادات الطلابية وتبني وتطبيق برامج ونشاطات طلابية داخل الحرم الجامعي يضمن تعزيز المسيرة الديمقراطية وتعميقها لجعلها على الوجه الأمثل.

 

ونحن في التيار الوطني نحرص بصورة مستمرة على تأكيد احترامنا لجميع التيارات والتوجهات السياسية المختلفة الساعية إلى أكبر درجة من درجات التمثيل والمشاركة في أوجه الحياة السياسية وذلك للإيمان مطلق بأن التنوع السياسي والفكري يثري المسار الوطني ويمده بطاقات متنوعة تحدث التغيير.

 

وإذ نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجميع الطلبة الذين ساهموا في حصولنا على هذه المقاعد من طلبة تيار وطني ومن الطلبة المستقلون، فاننا نؤمن بيقين ثابت ا ن المستقبل هو ملك للذين يؤمنون بأهدافهم وبرامجهم والأيام القادمة ستحمل الخير الوفير لهذا الوطن الطيب الذي ما بخل علينا يوماً.
 

والله ولي التوفيق

‏الخميس‏، 17‏ محرم‏، 1432

‏الموافق‏، 23‏ كانون الأول‏، 2010 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد