مقتل منار بعد زفافها بيوم يفجع المصريين .. تفاصيل ستصدمك !

mainThumb

28-07-2019 07:53 PM

السوسنة - شهدت محافظة المنوفية في جمهورية مصر العربية جريمة مروعة راحت ضحيتها عروس حيث قُتلت على يد زوجها بعد مرور أقل من 24 ساعة على زفافها. 
.
وبحسب ما افاد موقع صدى البلد المصري فقد عثر على العروس القتيلة المدعوة منار جثة هامدة غارقة في دمائها بقرية القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.
 
 
وفيما نقل الجثمان إلى مستشفى الباجور العام، أشارت التحريات الأولوية، إلى اتهام زوجها بأنه مرتكب الجريمة، وقتلها بعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على زفافهما.
 
وقال شقيق المجني عليها أثناء سؤاله إن زفافها كان أول أمس الجمعة، وأنه ذهب إليها السبت للاطمئنان عليها، ليجدها غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية، دون أن يتضح سبب الجريمة بشكل واضح.
 
 
وأفاد الموقع  أولا بهروب الزوج، فيما نقلت صحيفة "الوطن" أنه تم التحفظ عليه في مستشفى "بنها الجامعي" مصابا بجرح نافذ في البطن، فيما تتولى النيابة المصرية التحقيق.
 
كما نقلت وسائل اعلام مصرية أن القرية التي ينحدر منها العريس أكدوا أنه مصاب بحالة نفسية منذ فترة بعيدة وحاول الانتحار قبل ذلك، لكن أهل العروس لم يكونوا على علم بكل تلك التفاصيل قبل إتمامهم للزواج، حيث استمرت فترة الخطوبة لأكثر من سنة وكادت أن تنتهى أكثر من مرة.
 
 
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع العروس القتيلة ومع ذويها مناشدين السلطات الرسمية بأن توقع بالجاني اقصى العقوبات .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد