اغتصاب جماعي في بلد خليجي .. الضحية شاب والجناة فتيات !

mainThumb

28-07-2019 11:56 AM

السوسنة - شهدت إمارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة جريمة غريبة وفريدة من نوعها حين وقع تاجر من جنسية اسيوية فريسة لمجموعة من النساء الافريقيات . 

ووفق ما اقادت صحيفة البيان الاماراتية فقد تعرّض تاجر اسيوي في منطقة نايف بامارة دبي لعملية سرقة ولمحاولة اغتصاب بعد ان تمكنت امرأة افريقية من سرقة ما يقارب 10000 دولار كانت بحوزته عن طريق الخديعة بعد ان حاولت الاعتداء عليه جنسيا  بالاشتراك مع شريكاتها المتخصّصات في استدراج الضحايا إلى شقتهن لابتزازهم وتجريدهم من كل المنقولات والأموال التي بحوزتهم.

اقرا ايضا : أجرأ ظهور للطيفة باب الحارة والجمهور : صدمتينا ! ..شاهد

وفي تفاصيل القضية التي نظرتها محكمة الجنايات في دبي، أنّ الزائر البالغ من العمر 29 سنة، توجه مساء يوم الواقعة في آذار الماضي إلى منطقة نايف لشراء بعض البضائع، واخبره صاحب المحل أنّ عليه الانتظار لمدة ساعتين لتجهيزها، ولأنّه لم يكن لديه عمل اخر، فقد قام بالتجول في المنطقة ذاتها قبل أن تصادفه زائرة افريقية في منتصف عقدها الثالث من العمر، وتعرض عليه خدمات التدليك، فوافق وذهب معها إلى شقتها القريبة من المكان، ليكتشف أنّ المكان معد للرذيلة والنصب والاحتيال، وأنّ عدداً من الفتيات الافريقيات متواجدات فيه.
 
 
وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة انّه تعرض لمحاولة اغتصاب من قبل المتهمة التي استدرجته، بمساعدة فتيات أخريات، اشتركن جميعهن في توريط المجني عليه في الرذيلة من اجل ابتزازه، مضيفاً انّهن دفعنه على السرير وثبتنه، وتمكن من سرقة مبلغا كبيرا من المال  كانت في بنطاله .
 
                                                           
وذكر المجني عليه أنّ المتهمات هربن من الشقة بعد سرقته، فطاردهن في الشارع العام وتمكن من الإمساك بإحداهن وهي المتهمة الثانية التي تم تسليمها للشرطة وفتح بلاغ في الواقعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد