ضبط قلاب مخالف محمل بالبازلت في الهاشمية

ضبط قلاب مخالف محمل بالبازلت في الهاشمية

13-08-2020 02:27 PM

السوسنة - ضبطت وزارة المياه والري بالتعاون مع متصرفية لواء الهاشمية، اليوم الخميس، سيارة شحن(قلاب) منتهية الترخيص، محملة بصخور البازلت المستخرج من اراضي محطة الخربة السمرا بالهاشمية، لبيعها بطريقة مخالفة، واوقفت السائق وحجزت المركبة لإرسالهم للمدعي العام.

 خلية الأزمة: عدم الالتزام بأمر الدفاع 11 سيؤدي إلى الإغلاقات


وبينت الوزارة في بيان ان مرتبات مركز امن الهاشمية اثناء تاديتهم عملهم رصدوا المخالفة،وتم ضبط القلاب المحمل بصخور البازلت اثناء محاولته مغادرة المنطقة ، موضحة انه تم حجز المركبة والحمولة لدى المركز الامني واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

 4 أيام حاسمة تفصلنا عن العودة إلى مرحلة متوسط الخطورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا

الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

الجزائر والنمسا إلى دور الـ32 في كأس العالم

منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال

الأردنيون يؤازرون النشامى في المحافظات

النمسا 3 الجزائر 3 في كأس العالم

الملك وولي العهد يصلان إلى ملعب دالاس لمؤازرة النشامى