قوات الدرك تحتفل بتخريج دورة الصاعقة والمهام الخاصة

mainThumb

06-04-2011 05:34 PM

احتفل في المديرية العامة لقوات الدرك الاربعاء بتخريج منتسبي دورة الصاعقة والمهام الخاصة التي عقدت في مدرسة تدريب قـوات الدرك في منطقة الكفرين.


وقال مدير عام الدرك اللواء الركن توفيق حامد الطوالبة ان هذه الدورة تأتي ضمن الخطط التدريبية التي تنتهجها مديرية الدرك في إعداد كوادرها إعدادا متميزا، مشيرا الى أهمية التدريب النوعي والتخصصي في صقل شخصية رجل الدرك للقيام بواجبه على أكمل وجه والوصول إلى مستوى متميز من الأداء الميداني والجاهزية العالية للتعامل مع الأحداث الأمنية الطارئة.

وأشار اللواء الركن الطوالبة إلى أن هذه النخبة من رجال قوات الدرك والأجهزة الأمنية الأخرى تضيف لبنة أخرى من لبنات الأمن والاستقرار وتستحق منا كل الاحترام والتقدير لما تبذله من جهود مميزة في حماية الوطن والمواطن، معبرا عن شكره وتقديره إلى جميع المسؤولين عن إعداد وتدريب هذه الدورات.


 وألقى أمر المدرسة كلمة قال فيها ان منتسبي هذه الدورة خضعوا لتدريبات مكثفة ومتخصصة نظرية وعملية من شأنها إظهار الصورة المشرقة لقوات الدرك واثبات المستوى الاحترافي والمهني الذي وصلت إليه على المستويات كافة.


 واشتمل الاحتفال على فعاليات متنوعة في الرماية على مختلف أنواع الأسلحة ونقاط الغلق وكيفية التعامل مع الأشخاص الخطرين أبدى من خلالها المشاركون التقدم المتميز الذي وصل إليه منتسبو قوات الدرك. وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط المديرية وزع اللواء الركن الطوالبة الجوائز التقديرية على المتميزين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد