الملك يأمر البخيت بحل قضية متدربي الضمان فورا

mainThumb

11-04-2011 10:17 PM

تدخل جلالة الملك عبد الله الثاني شـخصيا الاثنين 11/4/2011 لحل قضية متدربي مؤسسة الضمان الاجتماعي ، حيث أمر جلالته رئيس الحكومة معروف البخيت بحل قضيتهم فورا .

وأبلغ متدربو الضمان الاجتماعي " السوسنة " انهم تحدثوا الى جلالة الملك مباشرة اثناء زيارته الى ديوان المظالم الاثنين ، وبثوا هموهم بكل صراحة ، حيث طلب جلالته من البخيت بالتنفيذ الفوري لمطالبهم .

ونقل المتدربون - الذي تصادف وجودهم في ديوان المظالم مع زيارة الملك - عن البخيت قوله لجلالة الملك " أنه قد التقاهم قبل 4 أيام ، واستمع الى مطالبهم متعهدا بتلبيتها سريعا ".

وعند انتهاء زيارة الملك الى ديوان المظالم ، خاطب جلالته المتدربين بالقول " اطمئنوا شباب ان شاء الله القضية سيتم حلها " .


ونفذ عشرات المتدربين في مؤسسة الضمان الاجتماعي عدة اعتصامات أمام مقر رئاسة الوزراء مؤخرا ، مطالبين بتعيينهم تطبيقا لكتاب رئيس الوزراء.


وقال متدربون لـ"السوسنة" أن بعض المتدربين أمضوا الثلاثة أعوام دون أن يتلقوا رواتبهم، وهم على رأس خدمتهم إلا أنهم لغاية اللحظة لم يتم تثبيتهم رغم صدور كتاب رسمي من دار رئاسة الوزراء يقضي بتثبيتهم لحاجة المؤسسة الى موظفين في فروعها المختلفة .


وأكدوا أن مدير المؤسسة معن النسور قد وعدهم بإلحاقهم في فروع أخرى للمؤسسة منذ أسبوعين، ولم يتم ذلك .


وكان المعتصمون قد سلموا كل من رئيس الوزراء وديوان المحاسبة وديوان المظالم رسالة تتضمن مطالبهم وعلى رأسها تثبيتهم كموظفين لدى المؤسسة .


ورفع المعتصمون لوحات حملت مناشدة جلالة الملك بالتدخل لتعيينهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد