عيارات نارية في مشاجرة طلابية في البلقاء التطبيقية

mainThumb

12-04-2011 02:50 PM

اندلعت مشاجرة طلابية الثلاثاء في جامعة البلقاء التطبيقية بين مجموعة من الطلبة اثر خلافات سابقة استخدمت فيها الاعيرة النارية دون وقوع اصابات تذكر .

وقالت مصادر في الجامعة أن احد الطلبة اطلق اعيرة نارية من مسدس صوت مما اربك الطلبة واوقع الهلع بينهم .

وقال الناطق الاعلامي باسم جامعة البلقاء التطبيقية أحمد المناصير أنه لم تحدث أي اصابات بين الطلبة ، حيث اقتصرت على تجمهر مجموعتين من الطلبة داخل الجامعة ، وبعد خروج احدى المجموعتين خارج اسوار الجامعة سمع اطلاق عيار ناري تبين أنه من مسدس صوت أطلق في الهواء.

وأضاف في تصريح صحفي أنه وحال تجمهر هؤلاء الطلبة تدخل أمن الجامعة والمسؤولين في عمادة شؤون الطلبة لفض التجمهر وتفريق الطلبة ، وعلى الفور من ذلك امر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اخليف الطراونه بتشكيل لجان تحقيق فورية لتقدم نتائج التحقيق في السرعة العاجلة واكد الدكتور الطراونه بأنه سيتم ايقاع اقصى العقوبات بكل من تسول له نفسه الاساءة الى الجامعة والامن الجامعي وترويع الطلبة والاساءة الى الممتلكات العامة في الجامعة واثارة النعرات.

و قام الدكتور الطراونه الخروج الى الطلبة المتجمهرين في وسط الجامعة وتحدث اليهم عن معاني الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية التي تتطلب منا جميعا التكاتف والتلاحم مع بعضنا البعض ، ونبذ العصبية ، مؤكدا على سعي الجامعة للرقي بالمستوى الفكري والعلمي لطلبتها ، ووجه الطلبة الى الالتحاق بمحاضراتهم وفض التجمع .

وقد استجاب الطلبة على الفور لرئيس الجامعة وتوجهوا الى محاضراتهم وهم يهتفوا للوطن وقائده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد