مدافع نادي شباب العقبة يعلن إصابته بكورونا

مدافع نادي شباب العقبة يعلن إصابته بكورونا

17-10-2020 08:48 PM

السوسنة - أعلن مدافع شباب العقبة الأردني، زكي أبو ليلى، اليوم السبت،عن إصابته بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي أجراها فريق كرة القدم.

 

حيث كتب أبو ليلى، عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك": "الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، بعد إجراء الفحص المعتاد الذي أقامه الاتحاد الأردني للاعبين، ثبتت إصابتي بفيروس كورونا، علما بأني لا أشكو من أي أعراض"، مؤكدا انه سيلتزم  بالبروتوكول والحجر الصحي المعتاد، وشكر كل من اطمأن على صحته.

إصابة 5 لاعبين في فريق الحسين إربد بكورونا

وكان نادي شباب العقبة، قد تعاقد مع زكي أبو ليلى، بهدف تعزيز القدرات الدفاعية لفريق كرة القدم، حيث يعتبر أبو ليلى من المدافعين الجيدين وسبق أن لعب مع شباب الأردن والصريح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان

النشامى يتركون لفتة حضارية في المونديال .. والفيفا يشيد

كتلة هوائية لاهبة تلامس 50° في بغداد والمملكة بمنأى عن تأثيرها

ولي العهد يعرب عن اعتزازه بمواهب الأردن القادرة على المنافسة عالميا

ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد في إطار إصلاح نظام المعاشات

بقيادة المخادمة .. طاقم تحكيم أردني يدير مباراة نيوزيلندا و بلجيكا

تدشين خط مباشر بين عمّان وفيينا غداً

القاضي يدعو إلى إطلاق خط طيران مباشر بين الأردن وأذربيجان

بدء جولة تفاوض جديدة بين بيروت وتل أبيب

ورشة تدريبية لإعداد الشباب لسوق العمل