مداهمات امنية لمنازل مواطنين في الرصيفة تثير الرعب !

mainThumb

24-04-2011 05:46 PM

اشتكا عدد من مواطنين مدينة الرصيفة من مداهمة الأجهزة الأمنية لمنازلهم ليلا ً بحجة البحث عن متهمين شاركوا باعتصام السلفية الجهادية ، معتبرين ذلك انتهاكا ً لحرمات منازلهم واهانة لكرامتهم.

وقال مصدر من الرصيفة ان القوى الأمنية قامت بمداهمة سبع شقق في عمارة واحدة  من بينها شقة تعود لشاب متزوج منذ أسبوع فقط حيث اقتحمت تلك العناصر شقته من خلال شرفة منزله مما أثار الرعب لديه ولدى زوجته التي كانت في حالة نفسية سيئة جدا الأمر الذي دعاه لترك شقته " تلافيا لتكرار  مثل هذا الهجوم غير المبرر" .

وأكد مصدر ٌ آخر " ان هذه العناصر هاجمته بعد الساعة الواحدة والنصف ليلا بالأسلحة حتى اقتحموا المنزل بكسر باب الشقة وسؤاله عن شقيق صاحب العمارة  وبعد اخبارهم انه لا يعرف فتشوا جميع اركان بيته وبعثروا محتوياته ورحلوا دون أي اعتذار.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن العناصر الأمنية قامت بتطويق منازلهم بواسطة العشرات من السيارات العسكرية والمدنية كما قاموا بإغلاق  الطرق المؤدية إلى منازلهم حيث اقتحموا تلك الشقق مصطحبين معهم الكلاب البوليسية  الأمر الذي أثار الذعر لدى سكان الحي ، وسط إطلاق بعضهم  للشتائم والألفاظ النابية .

وتساءلت هذه المصادر عن المسؤول الذي أباح لقوى الأمن اقتحام حرمة البيوت ودخول غرف النوم ورفع السلاح بوجه الأطفال والنساء، ولماذا هذا الأسلوب ، مشيرا انه كان بإمكانهم الطلب من المواطنين السماح لهم بتفتيش المنازل دون كشف عورات الآمنين واقتحام المنازل وإثارة الرعب .

ويذكر أن الأجهزة الأمنية تواصل حملة اعتقالات ضد عناصر تيار السلفية الجهادية بعد أحداث يوم الجمعة 15/4 في الزرقاء والتي نتج عنها  إصابة العشرات من قوى الأمن  الأمر  الذي استدعى قيام الأجهزة  الأمنية إلى اعتقال ما يفوق الـ 137 من عناصر ذلك التيار  . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد