السرور : الحكومة ستشرع بتنفيذ ماهو ممكن من مطالب المتقاعدين العسكريين

mainThumb

24-04-2011 10:22 PM

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور ان الحكومة وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني حريصة على رعاية مختلف شرائح المجتمع لاسيما المتقاعدين العسكريين الذين قدموا الكثير لهذا الوطن، مبينا ان الحكومة ستشرع بتنفيذ ماهو ممكن من مطالبهم.


وقال السرور خلال لقائه في مبنى الوزراة الاحد لجنة تمثل شرائح من المتقاعدين العسكريين من مختلف مناطق المملكة ان المتقاعدين العسكريين هم نخبة من رجال الوطن الخييرين الذين طالما خدموا الوطن والقيادة وقدموا التضحيات في سبيل رفعة البلد وازدهاره.

واضاف ان ما يمتلكه المتقاعدون العسكريون من خبرة ورأي في قضايا الشأن العام تستحق الاستماع اليها فهي جديرة بالتقدير والاحترام، لافتا الى نهج الحكومة في التواصل معهم والاستماع الى طروحاتهم وارائهم بما يخدم المسيرة.

واستعرض خلال اللقاء تعامل الحكومة مع الحراك السياسي الذي بدأ منذ السابع من كانون الثاني بداية العام، لافتا الى ان المملكة شهدت تنفيذ نحو 1076 مسيرة وندوة واعتصاما ومحاضرة واضرابا جرى التعامل معها باسلوب لقي تقديرا من منظمات ومؤسسات حقوقية محلية ودولية.

من جهته قال العميد المتقاعد عيد ابو وندي ان المتقاعدين العسكريين هم على العهد في خدمة الوطن والقيادة وجاهزون لتقديم ما يستطيعون من جهد ومشاركة في مسيرة الوطن، مستنكرا الممارسات غير المسؤولة من قبل البعض في اثارة الفتنة واختطاف المسيرة الاصلاحية وتشويه المشهد العام الذي يسير عليه الوطن نحو التقدم والاصلاح الذي يؤكد عليه جلالة الملك عبدالله الثاني.

واكد ابو وندي ان المتقاعدين العسكريين متفائلون باستجابة الحكومة لمطالبهم كونهم اصحاب خبرة وتجربة في المجالات كافة.

وقال العقيد المتقاعد الدكتور حسين السخن ان هذه المجموعة من المتقاعدين العسكريين تنطلق في عملها من خدمة المتقاعدين والوقوف على تلبية مطالبهم ومتابعة قضاياهم لدى الجهات المعنية، مؤكدا انهم مع الاصلاح الذي ينادي به جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يضمن العدالة وتوزيع المكتسبات بين المحافظات ومكافحة الفساد ومحاربة الفاسدين.

واكد العقيد المتقاعد حسين المحارمة اهمية التواصل بين الحكام الاداريين والمتقاعدين العسكريين واشراك المتقاعدين في الفعاليات والنشاطات التي تنظم في مختلف مناطق المملكة،مشيرا الى ما تتمتع به هذه الشريحة من مقومات يجب استثمارها.

وفي ختام اللقاء اعرب الحضور عن ارتياحهم لما انبثق عنه اللقاء من افكار ومعطيات ايجابية تصب في مصلحة شريحة المتقاعدين العسكريين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد