5ر4 ملايين دينار كلفة أجرة مقر وزارة الزراعة

mainThumb

25-04-2011 05:41 PM

استمعت لجنة التحقق النيابية الثانية المتعلقة بوزارة الزراعة الى آراء عدد من الخبراء والمختصين بخصوص الموضوع المحال للجنة من مجلس النواب والمتعلق بمشروع مبنى وزارة الزراعة في الاجتماع الذي عقدته  الاثنين برئاسة النائب عواد الزوايدة .
وقال الزوايده ان اللجنة قررت خلال الاجتماع الذي حضره النائبان وصفي السرحان وسلمى الربضي دعوة وزراء الزراعة والأشغال العامة والمالية ورئيس ديوان المحاسبة الى الاجتماع المزمع عقده  الاربعاء للاستماع الى آرائهم حيال هذا الموضوع.
وبين انه اتضح للجنة انه تم دفع ما يقارب اربعة ملايين ونصف ديناربدل إيجار لمبنى وزارة الزراعة ، مؤكدا ان اعضاء اللجنة سيدرسون هذا الموضوع دراسة مستفيضة وسيستمعون الى مختلف وجهات النظر قبل اتخاذ أي قرار.
وفي سياق مواز بدأت لجنة التحقق النيابية في موضوع العطاء المحال على احد المكاتب الهندسية بخصوص اعمال لسلطة مفوضية العقبة الاقتصادية الخاصة وأية قضايا شبيهة بمناقشة ودراسة كل الاوراق والوثائق المتعلقة بالعطاء في الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم برئاسة النائب المهندس منير صوبر .
وقال مقرر اللجنة النائب عبد الكريم ابو الهيجاء ان اللجنة تسلمت اليوم جميع الاوراق والوثائق المتعلقة بهذا الموضوع وستقوم بدعوة عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في هذا المجال للاستماع الى آرائهم بهذا الشأن .
وأكد ان اللجنة ستستمع الى وجهات النظر المختلفة وستدرس هذا الموضوع من كل جوانبه بكل دقة ومهنية للوصول الى الحقيقة كاملة قبل اتخاذ أي قرار.
وتجدر الاشارة الى ان هذه اللجنة ستبدأ من حيث انتهت اللجنة التى شكلها المجلس السابق (الخامس عشر) بهذا الشأن.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد