الاجهزة الكهربائية تتساقط على رؤوس الطلبة في احدى مدارس عمان / صور

mainThumb

26-04-2011 03:04 PM

سقطت أجزاء من أجهزة الإضاءة الكهربائية على رؤوس طلاب في احدى المدارس التابعة لتربية عمان الخامسة مما ادى الى شعورهم بأجواء زلزال عنيف يضرب مدرستهم بشكل مستمر دون تحريك ساكن من طرف مدير تربية  سابق اوحالي ، والمشاهد لحجم هذا الضرر الكبير في المرافق الصحية والأبواب الصفية المتساقطة والأسلاك الكهربائية المتعرية تحت متناول الطلبة اليافعين ، لا يدع مجالا للشك بأن يعتقد أن  هناك هزة أرضية ضربت هذا المكان من العالم.
 
وقال مصدر مطلع لـ " السوسنة " ان هذه المدرسة  تضم أكثر من 850 طالب وأربعين معلم وأداري ، يستظلون جميعهم تحت شعار نحو بيئة مدرسية غير آمنة  لهذا الوسط التعليمي المنكوب البائس والذي تنخر فيه الأمية من الصف الرابع حتى الصف التاسع .

وطالب المصدر بالعمل على إصلاح الواقع التعليمي الذي يعتبر حجر الزاوية لبناء المجتمع السوي  ، وخطوة ضرورية على طريق التقدم والرقي ، والذي به تصلح الأمة مشيرا الى ان الاستثمار في التربية هو استثمار في المستقبل لأن هذا الوضع  يستدعي علاجا مستعجلا ولا يحتمل التأجيل لهذه المدرسة على وجه الخصوص .

كما أكد مصدر آخر ان المعلم الذي يعد شريكا في العملية التعليمية لا يمكنه ان ينجح في اعطاء ما لديه بأمانة علمية في ظل هذه الاجواء المدمرة التي تحيط بالغرفة الصفية وتلهب مخاوف الطلبة الأبرياء. 









 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد