رد غاضب من احلام على تعليق احدى متابعيها .. صور

mainThumb

26-10-2020 11:37 AM

السوسنة – بعد التصريحات المثيرة للجدل من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون حول الاسلام والاستمرار في الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم والتي هزت مشاعر المسلمين جميعهم ، شنت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي هجوما على ماكرون بسبب تصريحاته المستفزة ، الا ان بعض التعليقات من متابعي الفنانة احلام كانت مستفزة بالنسبة لها والتي قابلتها برد غاضب وردة فعل غير متوقعة من الفنانة احلام .


كان التعليق الذي استفز الفنانة احلام من احدى متابعاتها على موقع التغريدات القصيرة تويتر حيث وجهت سؤالا للفنانة احلام وقالت فيه : " فقنا وصحينا و صحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين ؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية ، يكفي عبث بمشاعر الناس". 


كانت ردة فعل الفنانة احلام غير متوقعة وردت بغضب على متابعتها التي وجهت لها هذا السؤال ، اذ ردت الفنانة احلام في تغريدة خاصة وقالت " احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك #إلا_رسول_الله_يافرنسا قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للاسف في ناس ماتت مشاعرها". 

اقرا ايضا : بعد ظهورها مكشوفة الصدر متابع يهاجم فنانة: استري نفسك..شاهد

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد