نقابة الصحفيين تتراجع عن قرار تشكيل بعض اللجان

mainThumb

14-05-2008 12:00 AM

أوقفت نقابة الصحفيين قرار تشكيل اللجان الذي صدر الثلاثاء ، بسبب اعتذار بعض الزملاء – الذين لم يستمزجوا – عن الانضمام لهذه اللجان . وقال عضو المجلس ومدير النقابة الزميل فخري أبو حمدة أن المجلس سيعيد النظر في اللجان التي اعتذر بعض الزملاء عن الانضمام اليها ، خلال الجلسة المقبلة .

ولدى سؤال السوسنة للزميل ابو حمدة عن تفاصيل الموضوع طلب اعتبار القرار " كأن لم يكن " ، إلى حين ان يبت المجلس به باعتباره صاحب الاختصاص .

وكان مجلس نقابة الصحفيين قرر برئاسة النقيب الزميل عبد الوهاب الزغيلات عددا من تشكيل لجان المجلس .. فقد قرر تشكيل لجنة العضوية برئاسة الزميل نادر خطاطبة وعضوية الزملاء فيصل بصبوص ووسام السعايدة وعيسى الشوابكة وجمال اشتيوي ،ولجنة التدريب برئاسة الزميلة رنا الصباغ وعضوية الزملاء يحيى اسعد وبشار الحنيطي وعبد الحميد المجالي وسعد حتر.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة جائزة الحسين للابداع الصحفي برئاسة الزميل النقيب عبد الوهاب زغيلات وعضوية الزملاء طارق المومني وسميح المعايطة وباسم سكجها ووليد العطيات ومحمد العمري وعماد حجاج. وقرر تشكيل المجلس التأديبي الاول برئاسة الزميل حامد العبادي وعضوية فارس شرعان وزيد غرايبة وسمير جنكات احتياطاً.

كما قرر تشكيل المجلس التأديبي الثاني برئاسة الزميل محمد كعوش وعضوية عبد المجيد ابو خالد وزياد الرباعي وعوض الصقر احتياطاً.

وقرر المجلس نشر اعلان في الصحف اليومية يتضمن دعوة الزملاء للتسجيل في اللجان المساندة لعمل المجلس واستحداث لجنة قطاعية جديدة تسمى "لجنة المرأة". وبحث المجلس حاجة المبنى الجديد من الموظفين على ان يتم انتدابهم من المؤسسات الصحفية وقرر قبول عدد من المتدربين. كما قرر المجلس صرف مبلغ ثمانية الاف دينار لورثة الزميل عمر الحوراني من صندوق التكافل والضمان الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد