فادي الهاشم في ورطة .. حادثة فيلا نانسي عجرم تخفي فضيحة أكبر .. تفاصيل

mainThumb

05-11-2020 03:41 PM

السوسنة - عبر  تسجيل صوتي مسرّب، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، تحدث عماد الرحال الوكيل القانوني عن عائلة المجني عليه محمد الموسى الذي قتل داخل منزل نانسي عجرم.

 

وتساءل رحال "هل كان الموسى بهذه الجُرأة ليتسلّق سور الفيلا ويخترق الحراس ويدخل المنزل المُجهز بجهاز إنذار نادر وينتظر 4 ساعات على الشُّرفة حتى مغادرة الضيوف ليدخل بعدها ويُقدِم على السرقة؟"، وأكد رحال ان البحث عن الحقيقة التي لم يجرؤ احد النطق بها بدأت منذ ليلة الحادثة وخاصة ان ما حصل شكّل أكثر من علامة إستفهام. 

 

وتساءل المحامي اذا كانت الواقعة تخفي واقعة اخرى لم يتم الكشف عنها، مثلا ان يكون سبب القتل : معلومات يعرفها المجني عليه تُدين فادي الهاشم؟ واذا ما تم تصفية الموسى  خارج منزل نانسي عجرم وتم إنتاج مشهد زعموا من خلاله دخول الموسى إلى المنزل بغاية السرقة وإظهار الموضوع وكأنه دفاع عن النفس؟".

 

وأكد محمد في ختام حديثه ان دم محمد الموسى ليس رخيصاً، وان لديه كافة المعطيات والأدلة والإثبات التي تدين فادي الهاشم وغيره الذين نفذوا واقعة إنهاء حياة محمد الموسى، ولكن تم التحفظ على المعلومات التي يمتلكها المحامي حفاظاً على سرية التحقيقات، لكن سيرفعها للأجهزة القضائية المختصة بُغية اتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الموضوع".

 

وبعد تسريب التسجيل الصوتي للمحامي عماد الرحال أكّد مكتب المحامي أن التسجيل الصوتي المُسرّب هو صحيح وأن المحامي رحال بصدد تحضير ملف كامل بالتعاون مع مستشارين وخبراء دوليين في الأمن الجنائي، لكن لن يدلي بالادلة في هذا التوقيت حفاظاً على سريّة التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد