السلط يكتسح الجزيرة ويصعد للمركز الرابع

السلط يكتسح الجزيرة ويصعد للمركز الرابع

25-12-2020 06:12 PM

 السوسنة - قفز السلط مساء اليوم الجمعة، إلى المركز الرابع بعد تحقيقه لفوز ثمين على صاحب المركز الثاني الجزيرة 5-0، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي، في ختام الأسبوع 18 لدوري المحترفين لكرة القدم.

 
واستحق الرهيب الفوز بعد أفضلية واضحة للاعبيه مع تراجع في المستوى الفني لفريق الجزيرة، وكان لتألق محمود زعترة مع السلط الفضل الكبير في الفوز الثمين والمستحق، وسجل مهرجان أهداف السلط، أحمد سريوة في الدقيقة 8، ورواد أبو خيزران 27، وزيد أبو عابد 27، محمود زعترة 79، أحمد التربي 90+2.
 
وبهذا الإنتصار تقدم السلط مركزين وأصبح في المركز الرابع برصيد 24 نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند الـ 35، وكان أكبر المستفدين من خسارة الجزيرة الوحدات الذي توسع الفارق بينه وبين الجزيرة إلى 9 نقاط.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

كيفية التعامل مع إصابة التواء الكاحل وطرق الوقاية منها

إنجاز 90% من أعمال التعداد العام للسكان والمساكن 2026

كيمابكو والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية

زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم

لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال عمدا في إطار الإبادة بغزة

الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي

تراجع كبير على أسعار الذهب في السوق المحلية الثلاثاء

تزايد عبور الناقلات لمضيق هرمز تدريجيا دون تغير ملموس بالأسعار

البنك الدولي: الأردن يمضي بتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي رغم التحديات

إيران: لا نعتزم السماح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المواقع النووية

وفاة و8 إصابات خلال تدافع للجمهور داخل الساحة الهاشمية

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران

احتفاء بالنشامى .. تخفيض أسعار الأرقام المميزة بنسبة 25%

اليابان تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في وادي عربة

ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم .. ما قصرتوا يا النشامى