ابنة شريف منير تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .. شاهد

mainThumb

05-04-2021 09:49 PM

السوسنة - أحدثت ابنة الفنان المصري، شريف منير، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان "محمود حجازي"، على "انستغرام".
 
 ولم تكتف أسماء شريف منير بذلك حيث قامت أيضًا بحذف كل صورها مع زوجها، على موقع الصور والفيديوهات الشهير، وهذا ما فسره المتابعون بأنه الزوجين انفصلا، وبدوره قام حجازي بإلغاء متابعة أسماء ولكنه احتفظ بالصور التي تجمعهما وكان آخر هذه الصور بداية عام 2021.
 
مصادر مقربة من الزوجين، أكدت أنهما انفصلا بعد زواجٍ دام ما يقارب الثلاث سنوات، حرص خلالها الزوجين على إثبات حبهما لبعضهما من خلال مشاركتهم لمجموعة من الصور التي تجمعهما سويًا، إلا أن هذه الخلافات تطورت مؤخرًا ووصلت إلى حد الطلاق .
 
يذكر بأن هذا هو الطلاق الثاني في حياة أسماء وذلك بعد طلاقها من محمود السكري الذي أنجبت منه ابنتها لارا، ودائمًا ما كانت أسماء تؤكد على وجود صداقة متينة بينها وبين والد ابنتها حيث قامت مؤخرًا بمشاركة صورة تجمع طليقها محمود السكري وابنتها قائلة: "أبو بنتي وصديقي محمود السكري، ربنا يخليكم لبعض العمر كله يا رب ويديم ‏المعروف"، وجدة لارا هي منى فتحي شقيقة الفنانة المصرية العملاقة نجلاء فتحي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد