حركة مرورية حسب مزاج الشرطية .. على دوار المدينة !

mainThumb

14-06-2011 05:32 PM

لاحظ مندوب "السوسنة" ظهر الثلاثاء موقفا خطيرا بالقرب من دوار المدينة الرياضية وسط العاصمة عمان حين أوقفت شرطية سير متواجدة في المنطقة حركة سير أحد المسارب ، تواجدت أثناء ذلك بالصدفة سيارة إسعاف وإطفائية ويبدو أن السيارتين كانتا في طريقهما لإنقاذ ما يمكن إنقاذه جراء وقوع حادث ما في إحدى المناطق القريبة  .

وعلى الرغم من صرخات زامور الإطفائية و الإسعاف مستغيثة شرطية السير السماح لها بالمرور و فتح مسرب السير ، و انضم له زوامير سيارات المواطنين الراغبين بفتح السير أمام الإسعاف و الإطفائية التي كانت تتقدمهم دورية نجدة ، كل ذلك لم يشفع لدى شرطية  السير التي كانت متواجدة على الدوار حينها بأن تسمح بفتح الطريق .

و خلال استطلاع لـ"السوسنة" حول هذه الحادثة ،أفاد العديد من سائقي التكسيات و السيارات الخصوصي بتكرار مثل هذه الحادثة على داوري الداخلية و المدينة تحديدا بل و عزا بعضهم إلى ان السماح لمواكب الإسعاف والإطفائية على هذين الدوارين يخضعان للحالة النفسية التي تمر بها الشرطية.

وقد حاولت السوسنة الإتصال مع الناطق الرسمي لمديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب لأخذ رأي المديرية حول ذلك لكنه لم يجب على الهاتف .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد