الداخلية توافق لحزب الاصلاح تحت التأسيس ممارسة نشاطه

mainThumb

21-06-2011 10:52 PM

وافق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور للقائمين على حزب الاصلاح تحت التأسيس على ممارسة نشاطاتهم السياسية التحضيرية والترويج لافكارهم.




وتاتي الموافقة بعد اطلاع الوزير على المبادىء والافكار الاولية للحزب استنادا لاحكام البند 1 من الفقرة ب من المادة 5 من قانون الاحزاب السياسية رقم 19 لسنة 2007.




واشترط السرور في كتاب وجهه للقائمين اليوم الثلاثاء ان يتقدموا بطلب التأسيس عند استكمال الشروط التي يتطلبها القانون المذكور خلال مدة لا تزيد عن ستة اشهر من تاريخه وتعتبر هذه الموافقة ملغاة حكما في حال عدم استكمال الشروط المطلوبة خلال هذه المدة.



يذكر ان القائمين على التاسيس هم: ثامر ملوح عواد الفايز وخالد مسلم سلامة الدبوبي ورجاء عبدالعزيز ابراهيم جاسر والدكتور ريما لطفي عبدالفتاح ابو حميدان وزيد سلامة بخيت البخيت والمحامي صالح محمد صالح الديسي وعاليا نزار سعيد المفلح وعالية احمد حسن الكباريتي وعامر لطفي عبد الفتاح ابوحميدان والدكتور عبدالحميد مسلم المجالي والدكتور عبدالله فالح عبدالرحمن الدبوبي والدكتور كليب سعود غالب الفواز والدكتور محمد ابراهيم القداح ومحمد جعفر الشامي ومحمود متروك العجارمة والدكتور مشهور محمد الطويقات والمهندس مصطفى محمود الواكد ونزال محمد العرموطي . " بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد