تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري في الطيبة والوسطية

mainThumb
جانب من حفل التخريج

16-05-2024 10:00 PM

اربد - السوسنة

احتفلت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الخميس، بتخريج الطالبات المشاركات في مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية بمدرسة ميمونة بنت الحارث الأساسية المختلطة بالشراكة مع المؤسسة العامة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وأكد مدير التربية والتعليم بالطيبة والوسطية الدكتور تيسير الجراح خلال رعايته حفل التخريج، أهمية الشراكة بين القوات المسلحة الأردنية، ووزارة التربية والتعليم من أجل تعزيز روح الولاء والانتماء وغرس القيم الوطنية بنفوس الطلبة، مشيرًا إلى أهمية تدريب الطلبة لتعزيز الثقة بالنفس وصقل الشخصية الطلابية النفسية والبدنية وتنمية الحس الوطني.

بدوره، بين الرائد المتقاعد محمد الخالدي منسق إقليم الشمال لمؤسسة المتقاعدين العسكريين في كلمته، أهمية البرنامج وأهدافه التي تأتي بتوجيهات ملكية من أجل إكساب الطلبة شخصية قيادية ومعارف ومهارات عسكرية تعزز الانتماء للوطن وقيادته الهاشمية.

واشتمل مشروع التدريب العسكري السادس عشر الذي تم عقده على مدار عام، على العديد من الفعاليات، ومنها التدريب الميداني الذي يتضمن دروسًا في المشاة واللياقة البدنية، إضافة إلى التدريب النظري الذي يعنى بالتعريف بالجوانب المتعلقة بتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وتاريخ الأردن وإنجازاته .  

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد