الرئيس التونسي: من يوظف أجهزة الدولة لمصالحه خارج على القانون

الرئيس التونسي: من يوظف أجهزة الدولة لمصالحه خارج على القانون

09-05-2021 12:46 PM

 السوسنة - حذر الرئيس التونسي قيس سعيد من السعي لتوظيف أجهزة الدولة في تحقيق مصالح خاصة، مؤكدا أن الدولة لكل التونسيين ولا مجال لتقسيمها.

 
جاء هذا خلال مشاركته، مساء أمس السبت، في مأدبة إفطار في مقر وزارة الداخلية، بحسب مقطع فيديو نشرته رئاسة الجمهورية على حسابها في موقع "فيسبوك".
 
ووصف الرئيس التونسي من يعتقد أنه يمكن أن يوظف جهازا من أجهزة الدولة لفائدته بأنه "خارج القانون".
 
وشدد سعيد على أن من يعتقد أنه يمكن أن يوظف أي إدارة لفائدته ولخدمة مصالحه ومصالح من يقف وراء مصالحه سوف ينفضه التاريخ.
 
وفي الإطار ذاته، أكد الرئيس التونسي أنه هو القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا

الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

الجزائر والنمسا إلى دور الـ32 في كأس العالم

منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال