بيلا حديد تثير الجدل بالتجول بالملابس الداخلية

mainThumb

08-06-2021 09:55 PM

السوسنة - أثارت عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد الجدل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بالملابس الداخلية وهي تتجول في الشارع .
 
وانتشرت صورة لـ بيلا حديد وهي ترتدي جاكيت حمراء مفتوحة حيث ظهرت بالملابس الداخلية حين كانت تتجول في الشارع وتضع الكمامة .
 
من جهة أخرى، بيلا حديد تعترف بشكلٍ غير مباشر بأنها ثنائية الجنس إذ بدت بعلاقةٍ مع إحدى عارضات الأزياء، والتي تعتبر زميلتها في العمل وهي ستيلا ماكسويل .
 
 
عارضة الأزياء الأمريكية، ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد كانت لها علاقات مثلية إلى جانب العلاقات الطبيعية، فإذًا هي ثنائية الجنس حيث رصدتها عدسات المصورين، برفقة عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت "ستيلا ماكسويل  "صديقتها التى تعد واحدة من رموز الجمال والإثارة أيضاً مثل بيلا حديد فى عدة وضعيات مثيرة، ترجح أن تكون بينهما علاقة مثلية .
 
وشوهد الثنائى فى أكثر من مناسبة وهن يتبادلا القبلات بشغف، ولم يعلق أى منهما على تلك الأقاويل  إلا أن صحيفة ديلي ميل انتزعت صوراً لهما وظهرت خلالها "ماكسويل" متمسّكة بذراع" بيلا حديد" بينما تلامس يدها الأخرى أسفل ظهر الأخرى بينما هم فى الخارج على مرأى من المصورين  .