أحمد السقا يقتحم مجالا جديدا غير التمثيل .. تفاصيل

mainThumb

08-06-2021 09:01 PM

السوسنة - قرر النجم المصري أحمد السقا اقتحام مجال جديد غير عمله التمثيلي ،  في العمل الخاص والاستثمار وقرر في الفترة الأخيرة  افتتاح ناد رياض كامل وبالفعل ، قام بشراء نادي رياضي في الفترة الماضية ويستعد لإفتتاحه قريبا .
 
ويقوم حالياً على تجهيز المكان ومن المقرر أن يفتتحه أواخر العام الجاري 2021بعد انتهاء العمل منه وتشطيبه وجاهزيته.
 
الفنان أحمد السقا ليس الفنان الوحيد الذي اختار النادي الرياضي كعمل  خاص، فسبق وافتتح الفنان المصري  أحمد فهمي  ناد رياضي أيضا .
 
ليس غريب على الفنان أحمد السقا تح مشروع جديد ، بل بالفعل يمتلك أيضا ، مزرعة خيول عربية أصيلة في منطقة "نزلة السمان" ويعتبره أحمد  مشروع وحلم حياته؛ لأنه من عشاق الخيول لدرجة أنه ذهب لمعهد السينما في أثناء دراسته فيه راكباً أحد خيوله.
 
يستعد أحمد السقا لاستئناف تصوير فيلم «السرب» من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب أحمد السقا ومنهم، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، دياب، أحمد حاتم، ويجسد السقا دور عميل على الأرض ولا علاقة له بالقوات الجوية، وتعتبر قصة وأحداث فيلم «السرب» مستوحاة من قصة حقيقية عن
 
بطولات القوات الجوية المصرية واليد الطولى للقوات المسلحة داخل مصر وخارجها، منها واقعة استشهاد 21 مصرياً قبطياً ذبحاً على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة الليبية  الأمر
الذي أثار غضب المصريين قيادة وشعباً ، قبل سنوات
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد