21 يوما للقاح فايزر و42 لـ استرازينيكا .. مهم للراغبين بتقديم الجرعة الثانية من اللقاح

mainThumb

14-06-2021 06:37 PM

السوسنة -  نوهت وزارة الصحة المواطنين الى ضرورة الانتباه الى موعد انتهاء الحد الأدنى اللازم بين الجرعتين الأولى والجرعة الثانية من المطعوم لكل نوع من أنواع المطاعيم.

 
 
وأضافت الوزارة في بيان لها، انه لمن برغب بتقديم موعد الجرعة الثانية من اللقاح لغابات السفر سيكون في مبنى مستشفى الأمير حمزة.
 
وأوضحت الوزارة انه على طلاب الجامعات الذين تقل أعمارهم عن 18 وتزيد عن 17 سنة ويرغبون بتلقي المطعوم لغايات السفر، تقديم طلب من نفس المكان مصطحبين معهم الاوراق الثبوتية اللازمة ( قبول الجامعة، تذكرة السفر مدفوعة مسبقا مع الوصل المالي، وتشترط موافقة الامين العام لشؤون الاوبئة والامراض السارية من خلال مديرية الامراض السارية).
 
 
واوضحت في السياق ذاته للذين هم فوق سن ال ١٨عام، انه لن يتم قبول اي طلب لتقديم موعد الجرعة الثانية الا بعد مرور 21 يوما من الجرعة الأولى لمطعوم فايزر، ومرور 42 يوم من الجرعة الأولى لمطعوم استرازينيكا، ولغايات السفر جواً لا بد من احضار تذكرة سفر مؤكدة ومدفوعة حسب الأصول ( مرفق وصل مالي أو رقم التأكيد الإلكتروني للتذاكر التي يتم شراؤها عبر الإنترنت)، (تأشيرة أو اقامة أو ختم الخروج والعودة للمسافر براً أو بحراً).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد