متابع يتهم جيني آسبر بالفجور وهكذا ردت .. شاهد

mainThumb

03-07-2021 12:55 AM

السوسنة – نشرت الفنانة اسورية جيني آسبر عبر حسابها الشخصي على تطبيق الفيسبوك صورة أتناء تواجدها في دولة الامارات العربية.
 
وظهرت الفنانة السورية جيني أسبر أثناء استقبال اهل الامارات لها حاملين الورود ، ومن خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك ظهرت ممسكة الورود وتشكر أهل الامارات على الاستضافة.
 
فاجأ متابع الفنانة السورية جيني اسبر خلال تعليقه عبر صورتها التي نشرتها عبر حسابها على الفيسبوك ، ويسخر منها لسفرها للامارات متهم انها تقوم بأعمال غير شرعية بهدف الحصول على المال
كإقامة العلاقات مع اصحاب المال في الامارات قائلة حقك دبي بتوفي معك اكتر ليلة وحدة عن شغلك كلو بسورية " لتقوم الفنانة جيني اسبر بالرد فورا على تعليقه قائلة " مو كل الناس متل امك"
 
أثار تعليق الفنانة السورية جيني اسبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ولاقت اعجاب الكثير من متابيعينها بإعتباره رد على كل شخص تسول له نفسه بإتهام اي شخص بأفعال غير لائقة.
 
تتواجد الفنانة السورية جيني اسبر حاليا في دبي برفقة صديقاتها من الوسط الفني ونشرت مؤخرا صورة جمعتها بالفنانة السورية عبير شمي الدين أثناء تواجدهم في أحدى المطاعم في دبي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد