رد احمد سعد لسمية الخشاب بعد اتهامها له بعجزه الجنسي .. شاهد

mainThumb

23-08-2021 12:46 AM

السوسنة –  اثارت الفنانة المصري سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك جدلا واسعا بعد نشرها صور لها برسالة غير مبهمة لطليقها الفنان أحمد سعد في نفس يوم اعلان زفافه.
 
العلاقة بين الفنان  أحمد سعد و الفنانة سمية الخشاب، لم تكن زواجًا ثم انفصالًا بالمعروف، لكن تبعه محطات كثيرة شهدتها أروقة المحاكم واتهامات بالنصب من جانب الطرفين، فضلًا عن تصريحات عدائية وتلميحات ساخرة وقصف جبهات متواصل لم ينتهي حتى بزواج أحمد سعد من أخرى.
 
بالأمس نشر الفنان أحمد سعد، صورًا من عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، معلقًا: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. تم كتب الكتاب والحمد لله   ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا»
 
لم تترك سمية الخشاب فرصة للانتقام من طليقها  أحمد سعد ، وكان آخرها أثناء مشاركته في مسلسل موسى كمغني في عُرس محمد رمضان وسمية الخشاب.
 
وتعمدت سمية الخشاب نشر صورة لمحمد رمضان يحملها بفستان الفرح بجانب زوجها السابق أحمد سعد التي تجاهلت الإشارة إليه في المنشور، وعلقت " سمعوني زغروطة لأجمل ليلة عُمر  موسى وحلاوتهم " 
 
وفهم الجمهور تلميحات سمية من خلال المنشور الذي أهانت من خلاله أحمد سعد بطريقة غير مباشرة، والذي رد بطريقته أيضًا.
 
سمية الخشاب وأحمد سعد ظهرا في نفس الموسم الرمضاني من خلال برامج حوارية وتبادلا التصريحات المسيئة والاتهامات التي نالت من سمعة الثنائي.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد