كيم كارديشيان تهاجم طليقها بسبب تغيير دينه

mainThumb

26-08-2021 11:50 PM

السوسنة - يبدو أن النجم العالمي كانييه وست يحب العودة دائمًا إلى ديانة المسيحية لمعرفة التفاصيل الواردة فيها وتطبيقها، ممّا جعله مؤخرًا يرفض اسمه الحالي ويحاول أن يغيّره رسميًّا.
 
في التّفاصيل، تقدم نجم الراب الأميركي كانيي ويست بدعوى قضائية في محكمة لوس أنجلوس العليا، يوم أمس الثلاثاء، طالباً تغيير اسمه بشكل رسمي من kANYE إلى ye وهو اللقب الذي كان يعتمده منذ سنوات خصوصاً بعد إطلاقه خط الأحذية الخاص به تحت اسم اسم Yeezy؛ لأنه يتكون من اسمه، ولقبه المفضل، لكن الدعوى لم تشتملعلى رغبته في تغيير اسمه الأوسط أو لقبه الأخير.
 
ووفقاً لصحيفة “فوكس نيوز” الأميركية، فإن تاريخ رفع الدعوى كان في الـ11 من شهر أغسطس الجاري، لكن لم تدخل الوثيقة حيز التنفيذ في المحاكم سوى أمس، والآن الدعوى بانتظار موافقة أو رفض القاضي.
 
 
يأتي قرار رفع ويست دعوى رسمية لتغيير اسمه، متزامناً مع انتظار معجبيه طرح ألبومه الجديد “Donda”، المقرر إطلاقه هذا الشهر، بعد عدة حفلات ترويجية قام بها مغني الراب، وهذا الألبوم أُطلق عليه هذا الاسم، تيمناً باسم والدته الراحلة.
 
إشارة إلى أنه في عام 2018، غرد ويست قائلاً أنا رسمياً كانييه ويست، لكن أنا اسمي “YE”. وبرر حينها ويست بأنه يحب هذا الأسم، لأنه مذكور بكثرة في الكتاب المقدس.