بعد فضيحة المؤخرة لاميتا فرنجية بدون ملابس .. شاهد

mainThumb

30-08-2021 04:28 PM

السوسنة - بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة في انستغرام، لفتت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ الأنظار، حيث ظهرت بإطلالة جريئة، مرتدية هون شورت جينز، وقميص جينز قصير كشف عن بطنها، ورفعت شعرها، وارتدت نظارات شمسية، وحملت حقيبة بيضاء.

لاقت صورة لاميتا فرنجية تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واثارتها، بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها الجريئ، متهمينها بتعمد الإغراء ولفت النظر، كمااعتبروا انها خرجت بدون ملابس لأنها كشفت عن معظم جسدها، وعلق البعض: انه زمن التعري.

وكانت قد أثارت لاميتا  فرنجية الجدل بوقت سابق، بعد ظهورها بإطلالة صيفية من اجازتها، مرتدية كروب توب باللون النيلي والابيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ولاقت صورتها اعجاب عدد كبير من متابعيها، وانتقاد البعض.

هذا وكانت قد تعرضت لاميتا لهجوم حاد بعد ان ظهرت في فيديو وهي تستعرض مؤخرتها بشكل واضح أثناء محاولة تغطية المناطق السياحية في مصر، حيث ارتدت لاميتا هوت شورت كشف عن مؤخرتها بشكل شبه واضح وكان التركيز خلال التصوير على مؤخرتها بشكل متعمد، وكانت تعليقات المتابعين قاسية وحادة.

فضيحة صافيناز تتجاوز الخطوط الحمراء..ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة..شاهد

ذكر أن لاميتا فرنجية قد شاركت في عدة أفلام ومسلسلات منها: مسلسل عصر الحريم، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، وفيلم محترم إلا ربع، وغيرها.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد