انستغرام يحذف صورة جريئة لهيفاء وهبي بسبب مخالفتها للقواعد .. شاهد قبل الحذف من المواقع

mainThumb

06-09-2021 05:47 PM

السوسنة - سخرت الفنانة هيفاء وهبي من قرار  تطبيق انستغرام بحذف أحد الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي بحجة مخالفة قواعد النشر، وأكدت  أن الصورة لا تشمل أي أمر يخالف القواعد، وأعادت نشرها مرة أخرى عبر صفحتها مع إيموجي ضاحك.
 
تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي، مؤكدين ان الصورة ليست خادشة للحد الذي يتخذ الانستغرام قرار الحذف، وخاصة ان هيفاء تنشر صور جريئة بإستمرار ولم يتم حذفها، وسخر البعض من هذا القرار، حيث ان الكثير من الفنانات ونجوم الانستغرام ومواقع التواصل ينشرن صور خادشة ولم يتم حذفها.
 
يذكر ان الفنانة هيفاء وهبي أحدثت ضجة عارمة على مواقع التواصل وتصدرت الترند بعد قيامها بنشر فيديو Reel لا يتجاوز الـ 13 ثانية على صفحتها الشخصية، أطلت فيه بفستان ملون بالزهري والأزرق، على انغام أغنية “Feeling Good”، وحصدت الملايين من المشاهدات، كما أثارت الجدل بسعر حذائها الأصفر الذي ظهرت به في جلسة تصوير قديمة، البالغ سعره 870 دولار أميركي.
كما تصدرت هيفاء وهبي حديث الجميع بعد احياء حفل على الساحل الشمالي حيث أطلت بهوت شورت جريئ أشعلت به المسرح وسط تفاعلات الجمهور مع أغانيها ورقصها، كما أجبرها التلفزيون المصري الرسمي على عدم الظهور في المقابلة التي اجريت معها بالهوت شورت، فأضطرت لتبديل ملابسها وارتداء بنطال.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد