يعقوب بوشهري يهدي نادين نجيم هدية صادمة بمناسبة عيد ميلادها .. شاهد

mainThumb

07-09-2021 09:53 PM

السوسنة – اثار الناشط الاجتماعي الكويتي يعقوب بو شهري ضجة كبيرة بعد هدية زوجته الناشطة السعودية فاطمة الانصاري والتي لقبت ب" نادين نجيم السعودية من شدة الشبه "
 
في التفاصيل ، تفاجأ المتابعون من هدية يعقوب بوشهري لزوجته فاطمة الأنصاري خلال شهر عسلهما، حيث قدّرت ثمنها بآلاف الدولارات، إلّا أن ردّة فعلها كانت صادمة.
 
في التّفاصيل، نشرت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت من خلاله الهدايا الفخمة التي قدمها لها زوجها نجم مواقع التواصل الإجتماعي يعقوب بو شهري خلال تمضيتهما شهر العسل.
 
وفاجأ يعقوب المتابعين بسعر الهدايا التي أحضرها والتي تقدر بآلاف الدولارات، وهي مجموعة حقائب من ماركة أزياء فاخرة. واكتفت فاطمة بشكر زوجها من دون إبداء أي نوع من الحماسة، وكتبت: “شكراً بوخالد”…وهو ما اعتبره الجمهور نوع من الإستخفاف بمشاعره التي يحرص دائماً على إظهارها. ويقضي الثنائي الآن شهر عسل في أماكن مختلفة من أوروبا ويستمتعون بموقتهم.
 
من جهة أخرى ، وكان قد فعلها الممثل الكويتي يعقوب بو شهري وخطف قلب الناشطة السعودية فاطمة الانصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
 
 
وفي التفاصيل، فقد فاجأ كل من يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بإعلان عقد قرانهما.
 
وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.