انجلينا جولي تكشف تفاصيل ما كان يحدث مع زوجها اثناء العلاقة الحميمة وحبها للعبودية

mainThumb

08-09-2021 10:50 PM

السوسنة – اثارت النجمة العالمية انجلينا جولي مؤخرا جدلا واسعا بين جماهيرها بعد تحدثها عن طبيعة علاقتها بطليقها السابق النجم الامريكي براد بيت.
 
في التفاصيل ، كشفت انجلينا جولي للمرة الأولى للاعلام والصحافة عن طبيعة علاقتها الجنسية  قبل انفصالها عن النجم براد بيت ، حيث كانت تفضّل العبودية واستخدام الألعاب الجنسية  للاستمتاع بحبها وعلاقتها بزوجها.
 
حيث افادت تقارير من مصادر اعلامية أجنبية ان النجمة انجلينا أكثر الخلافات التي كانت تحدث لها مع زوجها براد بيت بسبب ما حدث في السنوات الأخيرة من زواجهم والمعاناة التي عانا منها الطرفين قبل اتخاذ قرار الانفصال .
 
و أن الصراع الذي حدث في المحاكم  في السنوات الأخيرة  بينهم بسس الكثير من تلك المشاكل خاصة   خاصة أنهما كانا قريبين جداً من بعضهما البعض.
 
 وعلى الرغم من مرور سنوات على انفصالهما إلا ان تصاريح أنجيلينا جولي حول علاقتهما لا زالت تخرج الى العلن رويداً رويداً وتتحدث عن خصوصيات يفترض منها عدم الافصاح عنها والتكتم عليها احتراما للطرفين.
 
 
قد صرحت بأن أفضل مرة مارست العلاقة الحميمة  فيها في حياتها كانت مع براد بيت لأنهما يستخدمان علبة ألعاب جنسية التي تحب جولي الاحتفاظ بها والاستعانة بها خلال العلاقة الحميمة لوصولها للنشوة: “لديها صندوق عتيق في غرفة النوم حيث تحتفظ بألعابها الجنسية ، كما أنها تحب العبودية ، إلى حد معين.