فنانة عالمية تصدم الجمهور بفيلم اباحي على العلن وتعلن مثليتها .. شاهد

mainThumb

22-09-2021 01:03 PM

السوسنة - ضجة كبيرة تسببت بها صورة جريئة التقطت للنجمة العالمية سيلينا جوميز وهي بوضع حميمي مع شاب حيث ظهرا وهما يستحمان سوياً.
 
صورة سيلينا جوميز مع شاب وهما يستحمان كانت جريئة جداً وجاءت بعد أيام قليلة على انتشار أخبار عن أنها مثلية الجنس لكن تبين أن هذه الصورة قديمة.
 
وتعود هذه الصورة لفترة سابقة حيث كانت بوقتها سيلينا بإجازة ترفيهية بأحد المنتجعات تستمتع بأشعة الشمس وبعدها تم التقاط الصورة لها مع الشاب الذي لم تعرف هويته.
 
وكانت قد فاجأت النجمة العالمية سيلينا غوميز متابعيها بصورة تحدّثت فيها عن مثليتها الجنسية. ويبدو أنّ هذه الخطوة أتت بعد فشل كلّ علاقاتها مع الشّباب.
 
في التّفاصيل، صدمت الفنانة العالمية سيلينا غوميز متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعد أن نشرت صورة عفوية لها وعلقت عليها كاتبة: “الفتيات يردن الفتيات”.
 
وإعتبر كثر أنه بهذا المنشور أعلنت سيلينا عن تغير ميولها الجنسية لتصبح مثلية تحب الشابات بعد فشلها في الحب مع عدد من النجوم مثل جاستن بيبر وذا ويكند.
 
أما قسم آخر من المعلقين أشار الى أن تعليق سيلينا لا علاقة له في ميولها الجنسي إنما اغنية أو عمل تحضر له او أن الموضوع لا يعني شيئا على الاطلاق أو بمثابة دعم لحرية الاختيار الجنسي.
 
الجدير بالذكر ان النجمة العالمية  سيلينا غوميز عنصر ثابت في عالم ديزني للبرامج التلفزيونية، والأفلام والموسيقى. سطع نجمها كفنانة منفردة وكاتبة أغاني، كما أنها أصغر سفيرة لمنظمة اليونيسيف UNICEF بعمر السبعة عشر عامًا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد