تصريحات كورتوا الغاضبة تثير الدهشة

mainThumb

11-10-2021 02:31 PM

السوسنة : انتقد تيبو كورتوا، حارس منتخب بلجيكا وريال مدريد، الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم بسبب البطولات الجديدة.

 
وأشار كورتوا عن مباراة بلجيكا وإيطاليا لتحديد الفائز بالمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية: "هذه مجرد مباراة من أجل المال، علينا أن نتحلى بالصدق بشأنها".
 
وأكمل حارس الملكي في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "نحن نلعب المباراة فقط لأنها تمثل أموالًا إضافية للاتحاد الأوروبي، انظر إلى مدى تغيير الفريقين للتشكيلات الأساسية، إذا كان الفريقان في النهائي، لتواجدت عناصر أخرى في الملعب، هذا يظهر فقط أننا نلعب الكثير من المباريات".
 
واستطرد : "لقد بدأ اليويفا بطولة إضافية (دوري المؤتمرات)... نفس الشيء يحدث دائمًا، يمكن أن يكونوا غاضبين من رغبة الفرق الأخرى في إقامة السوبرليج، لكنهم لا يهتمون باللاعبين، إنهم يهتمون فقط بجيوبهم".
 
وواصل: "إنه أمر سيئ ألا يتحدث اللاعبون عن ذلك، والآن تسمع عن إقامة بطولة أوروبية وكأس العالم كل عام.. متى سنستريح؟ هذا الأمر غير موجود".
 
وأكمل: "في النهاية سيصاب اللاعبون الكبار، يجب الاهتمام بهم بشكل أكبر، نحن لسنا روبوتات! نخوض مباريات أكثر وأكثر، ونستريح بشكل أقل ولا أحد يهتم بنا".
 
وأردف: "العام المقبل لدينا كأس العالم في نوفمبر تشرين الثاني، وعلينا أن نلعب حتى المراحل الأخيرة من يونيو/ حزيران مرة أخرى، سوف نتعرض للإصابات، لا أحد يهتم باللاعبين".
 
واختتم: "عطلة لمدة 3 أسابيع ليست كافية للاعبين كي يستطيعوا الاستمرار لمدة 12 شهرًا على أعلى مستوى، إذا لم نقل أي شيء، فسيظل الوضع دائمًا كما هو".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد