زوجة يعقوب بوشهري تتعرى وتتخلى عن زوجها .. شاهد

mainThumb

04-11-2021 09:46 PM

السوسنة -  أثارت الناشطة السعودية فاطمة الانصاري زوجة الناشط الكويتي يعقوب بو شهري جدلا واسعا خلال الساعات الماضية تزامنا مع انفصالهم قبل عدة أسابيع.
 
في التفاصيل ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتمالاعي أخبار طلاق السعودية فاطمة الانصاري الشهيرة بملامحها المتقاربة من الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، وتداول الجمهور أخبار اجهاضها لطفلها بعد شجارها مع زوجها الناشط الكويتي يعقوب بوشهري.
 
وتسببت فاطمة الأنصاري بإحداث ضجة كبيرة بين عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا تطبيق السناب شات والانستجرام ، بظهورها من دون حجاب أو وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو قصير بدت فيه وهي تحاول عرض مهارتها في صب القهوة العربية قبل أن تتعرض لموقف محرج إذ كان الفنجان يسقط من يدها وسط سخرية شقيقتها  الناشطة الاجتماعية أمل التي تواجدت الى جانبها أثناء تصويرها مقطع الفيديو عبر السناب شات.
 
الجدير بالذكر أن الثنائي فاطمة الانصاري ويعقوب بوشهري انفصلا مؤخرا و  سبب الانفصال الثنائي نتيجة تصرفات بوشهري وأسلوبه الفظ في التعامل وصراخه المستمر عليها ، إضافة إلى رفضه منح الهدايا التي كانا يبتاعها لها لحين وصولها الكويت.
 
وأشار المصدر أن أمل الأنصاري أعادت السيارة التي أهداها إياها في عيد ميلادها، إضافة إلى جميع الهدايا الأخرى.