جنازة حاشدة للخالدي .. وذووه يتعهدون بمقاضاة نظام الاسد

mainThumb

14-08-2011 06:54 PM

شيعت جماهير أردنية حاشدة في بلدة الزعتري (8) كم شرق مدينة المفرق جثمان الشاب طارق الخالدي الذي توفي صباح الاحد ، نتيجة اصابته بعيار ناري من قوات الشبيحة السورية الثلاثاء الماضي .

وكان الخالدي أصيب  برصاصة أحد القناصة " الشبيحة " استقرت في رأسه , يوم الثلاثاء الماضي أثناء سيره بسيارته في منطقة دير بعلبة في حمص( شمالي سوريا) ووصل الى مستشفى الملك المؤسس يوم الخميس بسيارة اسعاف سورية وكان وضعه حرج جدا حيث كان نصف دماغه متهتكا ومصابا بنزيف شديد .

ويرتبط طارق الذي يسكن في محافظة المفرق بصلة نسب مع عائلة سورية من ناحية إلام .وقالت مصادر مقربة من عائلة الخالدي" سيلجأ ذوو المتوفى طارق الخالدي (19) عاما الى القضاء المختص لمقاضاة السلطات السورية " .

وحسب عم المتوفى احمد حمود الخالدي فان المتوفى غادر الاردن لزيارة أقاربه في مدينة حمص التي تشهد اضطربات امنية تطالب بالاصلاح السياسي لافتا الى ان المتوفى لم يشارك في المسيرات بالمنطقة معتبرا ان اطلاق العيارات النارية باتجاهه وبشكل عشوائي يجانب الصواب وحقوق الانسان في آن معا .

وقال ان الحالة هذه دعت ابناء العائلة الى الاجتماع , مشيرا الى انه تم اقرار مقاضاة السلطات السورية في المحاكم المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية واجبة الاتباع حيال الامن السوري .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد