هذا ما فعله عمر كمال بالخمور والحشيش في السعودية والبرلمان يتدخل .. شاهد

mainThumb

01-12-2021 11:29 AM

السوسنة - بعدما غير الفنان المصري ​عمر كمال كلمات أغنية "بنت الجيران"، في موسم الرياض،  اعطت النائب في البرلمان المصري داليا السعدني رأيها بهذا التصرف، خلال برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، وقالت: "عمر كمال غير في كلمات بنت الجيران بالسعودية من أشرب خمور وحشيش إلى أشرب تمور وحليب".

وأكدت السعدني ان تغيير كلمات الأغنية أصبح لائقا في البلد الطاهرة "السعودية"، كما انه التزم بتعليمات النقيب هاني شاكر، حسب تعبير الفنان في تصريحاته، وتساءلت اذا عمر كمال سيغير كلمات الأغنية في كل بلد يسافر لها "إشمعنا إحنا اللي ينفع عندنا خمور وحشيش."

هذا وتحدث الفنان عمر كمال​ عن تغيير عبارة "اشرب خمور وحشيش"، إلى "أشرب تمور وحليب"، في حفلته في موسم الرياض، عبر حسابه الخاص على موقع اانستغرام وكتب: "لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على ارضها.. وتنفيذ تعليمات سيادة النقيب هاني شاكر .. وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش".

أبو هشيمة يتزوج من شقيقة رونالدو ورد ياسمين صبري صادم .. شاهد

كما وثق عمر كمال تلقيه درعاً وسيارة هدية من عائلة سعودية كان بإستضافتها، من خلال مجموعة صور ومقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام.

وسبّب تفسير عمر كمال بتغيير كلمات الأغنية لأن أرض السعودية طاهرة، حالة واسعة من الهجوم، وخاصة من الجمهور المصري، وأكدوا في تعليقاتهم ان الأراضي المصرية طاهرة مثل السعودية وطالبوا نقيب الفنانين بالتدخل.