نادي الوحدات يتضامن مع ابو تريكة .. شاهد

mainThumb

02-12-2021 07:38 PM

السوسنة -  عبر نادي الوحدات ، الخميس ، عن تضامنه مع نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة.

 
ونشر الوحدات عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة لابو تريكة علق عليها  : "لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه". - علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه.
 
وارفق النادي الصورة بوسم #كلنا_ابو_تريكه .
 
وكان ابو تريكة قد طالب اللاعبين العرب الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي بالتصدي للحملات الرسمية التي تقيمها إدارة الدوري لدعم الشواذ. 
 
وقال أبو تريكة، خلال مداخلة له في الاستوديو التحليلي لقناة (بي إن سبورتس) إن الشواذ“لا تناسب الإسلام وضد الفطرة الإنسانية، خاصة أن كل الأديان السماوية تحارب تلك الظاهرة”.
 
وأوضح اللاعب أن ظاهرة الشواذ “لا تتناسب مع الأعراف والتقاليد في المجتمع العربي والإسلامي”، مؤكدا أن هذا التصرف “لا علاقة له بالحرية وحقوق الإنسان، لأنها عكس الإنسانية”.
 
اقرا ايضا : إعلامي ليبي يروي تفاصيل (فاجعة) مرت بِه على خير بالأردن
 
وقال “ربنا سبحانه وتعالى بيكرمك، والأديان بتكرمك، بينما أنت تُهين نفسك. يقول المولى عز وجل (ولقد كرمنا بني آدم)”.
 
وتابع النجم المصري “لازم إحنا نتصدى كإعلاميين ومحللين ورياضيين، ودور الشيوخ والعلماء أيضاً التصدي لهذه الظاهرة، ودور اللعيبة (اللاعبين) الموجودة كبير، وليست رسالة كرة قدم فقط”.
 
وختم بقوله “أنت تدافع عن حاجة قيّمة وتزيد من قيمة الإنسان (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر). في حين هذه الظاهرة هي إهانة لبني آدم. والرسائل الرياضية تدخل كل بيت، ولذلك علينا التصدي لها”.
 
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد