أسوأ 4 إطلالات في مهرجان القاهرة السينمائي لن تصدق ماذا ارتدت تلك الفنانات .. شاهد

mainThumb

08-12-2021 10:10 PM

السوسنة -  بدأ قبل عدة أيام افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته ال43 على التوالي وسط حضور كبير من نجوم الفن من مختلف بقاع العالم.
 
في النفاصيل ، تعددت الأذواق والإطلالات في حفل الافتتاح وسط العديد من النجوم ومشاهير رواد مواقع التواصل الاجتماعي من شتى البلاد العربية والغربية وتألق العديد منهم على السجادة الحمراء بظهور لافت الى جانب إطلالات مخيبة للآمال لبعضهن.
 
ومن بين تلك الإطلالات السيئة التي انتقدت من قبل العديد من الجماهير ومنتقدي الفن ، الفنانة الأدرنية صبا مبارك حيث ارتدت فستان باللون  الذي اختلط فيه لونا الأزرق والأخضر بدا مبالغاً به من حيث حجم التنورة أو التفاصيل التي ظهرت على الكتف والخصر.
 
والفنانة المصرية هنا شيحة التي تصدرت إطلالتها مواقع البحث وقد تميّز ثوبها بالمبالغة في التصميم والتفاصيل الأماميّة والخلفيّة. ترافق هذا الثوب مع قفازات سوداء طويلة وحمل توقيع دار Maison Saedi
 
اما عن الفنانة المصرية أروى جودة فظهرت بإطلالة مقبولة نوعا ما مقارنة بالسابق والتي اعتدمت فيه ثوباً باللون الكحلي دخلت عليه لمسات فضيّة وذهبيّة في قسمه العلوي.
 
وبالاضافة للفنانة المصرية ناهد السباعي  فقد اختارت ثوباً باللون الأسود خيّمت عليه المبالغة في التطريز، وقد ترافق مع "كاب" من التول انسدل من الكتفين ليلامس الأرض
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد