قارئ القرآن الحشاش يثير الضجة وتحرك رسمي ضده .. شاهد

mainThumb

11-12-2021 12:45 PM

السوسنة - أثارت قضية إيقاف قارئ القرآن المصري، صديق إبراهيم الحشاش، الضجة في مصر بسبب مقطع فيديو نشره عبر حسابه في فيسيوك أرفقه بتعليق اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي غريب ومستنكر.

حيث كان قد نشر القارئ فيديو أثناء تلاوته القرآن الكريم، وأرفقه بتعليق: "الحشاش لما بيكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق"، مما آثار الكثير من الجدل والانتقادات، جعلت رئيس نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، محمد حشاد، يخرج عن صمته بسبب الشكاوي التي وصلته على التعليق المرفق للفيديو، مؤكدا على أنه تم إيقاف عضوية القارئ  لحين حضوره أمام لجنة خاصة للتحقيق معه، وسيتم تحديد العقوبات بعد انتهاء التحقيق.

وبدوره ننفى المقريء صديق الحشاش لموقع «القاهرة 24»، إن يكون تم وقفه أو إتخاذ اي إجراء بحقه، مؤكدا انه يستخدم  اسمه ولقب عائلته في المنشورات، وقال: "هذا  شيء يُشرفني، وليس كما يدعون قائلين «إزاي يبقي مقريء وحشاش؟».

وأشار صديق ان الضجة التي اثيرت سببها اسم العائلة "الحشاش"، مؤكدا انها عائلة كبيرة ومعروفة على مستوى جميع قرى ومحافظات مصر، وعلى مستوى العالم، ولا تشير لشيء فاسد، مشيرا الى ان رد فعل النقابة طبيعي، ومن حقها استدعاء الأعضاء للنصح والإرشاد، وأكمل: "ربما استدعوني بسبب ما تم تداوله في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وللتوضيح".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد