حلا الترك رقص ودلع بملابس ضيقة تضج أنوثة .. شاهد

mainThumb

12-01-2022 01:52 PM

السوسنة - نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، لفتت به أنظار المتابعين وهي تؤدي بدلع بعض الحركات الراقصة والغناء، وهي ترتدي جاكيت أخضر ضيق وسدلت شعرها ووضعت مكياجا ناعما زاد من جمال إطلالتها.

ولم تسلم حلا الترك من الانتقادات التي وجهت لها بسبب هذا الفيديو متهمينها انها تستعرض انوثتها بحركات الدلع والرقص، محاولة ان تخرج من أزمتها الأخيرة مع والدتها والقضايا التي رفعتها عليها، وجاءت بعض التعليقات: "روحي بري بأمك بدال ترقص عندنا"، بينما أشاد البعض بجمالها واطلالتها، واعتبر البعض أن حلا تحاول بهذا الفيديو التخلص من حالتها النفسية السيئة التي كشفت عنها خلال الفترة الماضية.

هذا وكانت قد كشفت حلا الترك عن معاناتها مع الاكتئاب بسبب الظروف التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وحاول البعض ربط حالة حلا النفسية بأزمتها مع والدتها، والحكم النهائي الصادر في قضية حضانتها.

صدر نادين نجيم يخرج من مكانه فهل أجرت عمليات نفخ؟ شاهد

وكان قد تفاعل الجمهور مع حلا الترك بين هاجم ومدافع عنها، بعد قضيتها مع والدتها، حيث هاجمها البعض بسبب موقفها ضد والدتها منى السابر وبينما دافع آخرون عنها متمنين لها التوفيق بحياتها والخروج من أزماتها قوية.

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد