صدر نادين نجيم يخرج من مكانه فهل أجرت عمليات نفخ؟ شاهد

mainThumb

11-01-2022 06:49 PM

السوسنة - نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة لها عبر حسابها في انستغرام ظهرت بها بإطلالة جريئة مرتدية فستانا ضيقا باللون الزهري اللامع، بمفتوح من الأعلى ومكشوف الصدر بطريقة لافتة، وبفتحة طويلة كشفت فيه عن فخذها، وسدلت شعرها ووضعت مكياجا قويا برز جمالها، وعلقت على الصورة: "ان شاء الله السنة الجديدة تحمل معها أخبار حلوة و نخلص من وباء الكورونا ويرجع العالم لحياته الطبيعية ويكتبلنا أيام أجمل من السنين القبل ويحقق احلامنا".

لاقت صورة نادين نجيم تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واطلالتها المثيرة، بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها الجريئ متهمينها بابراز مفاتنها واجراء عمليات تجميل ونفخ لصدرها حتى تظهره بشكل لافت ومثير وتتصدر الترند.

هذا وشاركت نادين نجيم مؤخرا صورة جديدة على حسابها في “إنستجرام”، برفقة صديقتها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وارتدت توب باللون الأسود والتايجر بأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة، ومكياجا قويا زاد من سحر اطلالتها، نالت بها اعجاب المتابعين الذين اشادوا بجمالها.

سلافة معمار تستحم دون ملابس وفضيحتها تتصدر الترند .. شاهد

يذكر ان نادين نسيب نجيم قد عبرت سابقا عن سعادتها بموهبة ابنتها ”هيفين“، والاحترافية في الرقص، حيث نشرت مقطع فيديو لابنتها وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، وعلقت عليه: ”فراشتي وجنتي“. وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير واكدوا ان ابنة نادين نجيم تفوقت عليها بالجمال والموهبة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد