بعد طلاقها من الفيشاوي نادية الكامل تعري مفاتنها وحجم صدرها صادم .. شاهد

mainThumb

12-01-2022 10:24 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على انستغرام، نشرت ​نادية الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي​ صورة جديدة لها، ظهرت بها وهي ترتدي فستان باللون الاسود وكأنها تحاول خلع فستانها بطريقة مثيرة للجدل، وسدلت شعرها ووضعت مكياجا قويا، وعلقت: "فيك كل ما يثير نفسي".

وأثارت صورة نادية وكلماتها جدلا كبيرا بين المتابعين، معتبرين انها تجاوزت الخطوط الحمراء بإطلالاتها، متهمينها بإجراء عمليات تجميل ونفخ لزيادة الإثارة، وتساءل البعض ان كانت تتحضر لإقامة علاقة عاطفية جديدة، ووجهت له هذه الرسالة، كما أعلنت نادية الكامل خبر انفصالها عن زوجها، في منشور طويل ومفاجئ على موقع إنستغرام،وكتبت: "أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال".

زواج هيفاء وهبي من أمير سعودي مراهق وعلاقتهما بالفندق تشعل المواقع .. شاهد

يذكر ان طلاق الفيشاوي عن زوجته قد أثار الجدل في وقت سابق، حيث نشر الفنان مجموعة صور على حسابه الخاص عبر الانستغرام، لأمر إنفصاله عن زوجته من دون ترك أي تعليق، ما صدم الجمهور بهذا الخبر وخاصة ان علاقتهما كانت حديث المتابعين بسبب القبل الحميمية التي كانا يتبادلاها أمام الجميع في المناسبات والمهرجانات والسجادة الحمراء.