زواج هيفاء وهبي من أمير سعودي مراهق وعلاقتهما بالفندق تشعل المواقع .. شاهد


السوسنة - انتشر مؤخرا على مواقع التواصل وبعض الصفحات الفنية أخبارا تفيد بزواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الثالثة من أمير سعودي مراهق، في القاهرة بعد لقاءه بها بإحدى الفنادق قبل سفرها لباريس، بمهر قدره 180 ألف دولار.

وبعد ان أثارت هذه الأخبار الضجة خرجت هيفاء وهبي عن صمتها، وردّت على هذه الشائعة في تصريحات إعلامية بقولها: "هذا الخبر سخيف ولا أساس له من الصحة".

وأكدت هيفاء وهبي أنها تركز حاليا على عملها في تصوير فيلمها الكوميدي الجديد  "رمسيس باريس"، وهو اسم موقّت، وبدأت تصوير مشاهد فيلمها الجديد في العاصمة الفرنسية باريس، ووضع صنّاعه موعداً مبدئياً لعرضه في عيد الفطر المقبل، ومن المقرر استكمال باقي المشاهد في القاهرة،  وتدور قصة الفيلم حول قضية سرقة تقع في مدينة باريس، من بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وهيفاء وهبي وغيرهم.

صدر نادين نجيم يخرج من مكانه فهل أجرت عمليات نفخ؟ شاهد

يذكر أن هيفاء وهبي قد شاركت مؤخرا فرحتها بخطوبة شقيقتها هناء على الشاب ايدي بارودي عبر صور وفيديوهات نشرتها عبر خاصية “الستوري” على حسابها في “إنستغرام، وعلّقت على صورة المحابس باللغة الإنكليزية” she said yes”، ولاقت اعجاب المتابعين الذين أشادوا بجمالها واطلالتها المميزة.