آسف

mainThumb

07-02-2022 10:40 PM

 الجميع يستصعب قول كلمة آسف الجميع يستثقل شعور هذه الكلمه على نفسه، سواء كان مُخطئ أم لا فهي ثقيله على النفس البشريه بالإجماع من أغلب الناس.

 
لا تقل آسف إلا لنفسك فقط لأنك أكبر مخطئ في حقها، آسف لنفسك لأنك أتعبتها آسف لروحك المُنهكة، آسف على الشعور الذي سمحت لنفسك الشعور به و أنت لا تستحق هذا، آسف لأنك فضلت أشياء غير مهمه على نفسك، آسف على إنتقاء الأشخاص الخاطئون و جعلهم مركز و محور لحياتك، آسف على العطاء الغير مبذول في مكانه الصحيح، آسف على جلد ذاتي و تلويمها إن وقعت بالخطأ دون قصد أو بقصد فكلنا خطاؤن،آسف لنفسك لأنك جعلت نفسك محط سخرية و إستهزاء بسبب إهمالك فيها، آسف لتقصيرك في عباداتك المفروضه، آسف لأنك حرمت نفسك من رضا والديك بسبب عصيانك
 
وتغاضيك، آسف لأنك جلبت لنفسك ذنوب لم تكن تنقُصها أو تتحملها حتى، آسف لأنك سمحت لنفسك بالتخلي عن مبادئك و أخلاقك مقابل الإنجراف وراء مالآ يستحق، آسف لأجلك لأنك لم تنم جيدآ ليلاً ولا تصحوا جيداً لتستقبل نهارك بكُل نشاط، آسف لأنك أفرطت في إعطاء الأشخاص الفُرص و لم تعطي نفسك ولو فُرصه، آسف لنفسك لأنك كُنت تخيط أحلام الناس و من ثم تنسى أحلام نفسك، فماذا عنك أنت؟؟ لماذا؟؟ نأسف على البشر ولا نأسف على أنفسنا؟؟ لماذا نبكي على ضياعهم منا لأجل كلمة آسف ولا نبكي على قلوبنا الذي أضعناها دون أن نشعر؟.
 
آسف ليس لهذا ولا ذاك،آسف لك أنت فقط آسف لنفسك نعم نعم عزيزي عزيزتي لا تآسف من شخص بل أنظر لنفسك بالمرآة و قل أنا آسف يا نفسي سامحيني على ما أحدثته فيكي من فوضى و ضجيج و أمراض، آسف يا نفسي على ما تسببته لكِ بشحوب الوجه و فقدان الشهيه و الإنعزال عن العالم، آسف يا نفسي سأرجعكِ كما كنتِ فلا تقلقِ ولا تبكِ، سأضم جراحكِ لأداويها فلا أجعل لها دواء عند غيرها، آسف لنفسك مِن نفسك فقط لماذا؟ لأنك ما أحببتها يوماً لكي تُعززها و ترفعُها عن شفقة هذا و ذاك و قبوله المحصور بك .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد