هجوم على فنانة عربية لتشجيعها الشذوذ والمثلية بصور صادمة

mainThumb

14-02-2022 07:00 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة المغربية سناء عكرود لهجوم شرس من المتابعين بزعم تشجعيها على المثلية الجنسية، وذلك بعد ان نشرت صورا عبر حسابها في انستغرام، لعضوي فرقة BTS "تاي" و"جونكوك"، بعدة وضعيات، أرفقتها بتعليق عبرت فيها عن إعجابها بعلاقتهما.

وعلقت عكرود على الصور: "هاد زوج الطيور رجعوا ليا الثقة فالصداقة، إلى كانت بينهم علاقة غرام فقد أسروا قلبي بنظراتهما لبعضهما البعض، بالغيرة على بعضهما البعض، ومرآهما معا يجعل الفراشات ترفرف في قلبي"، وبمجرد ان نشرت التدوينة، تلقت كما هائلا من التعليقات القاسية متهمينها بالتشجيع على المثلية والشذوذ.

وبعد تعرضها للهجوم قامت الفنانة المغربية بتعديل تدوينتها وقالت: "المثليون لا يحتاجون تشجيعي أو منعي لهم، تلك طبيعتهم وميولهم وحريتهم التي لا أملك الحق في المصادرة عليها"، وأشارت انها مع الحب الحقيقي بكل أشكاله وهذا رأيها الشخصي ولا تلزم أحد فيه، وتابعت: "عاش الحب، أودي شو شحال زوينين".

فرقة BTS، هي فرقة من كوريا الجنوبية، ويعرفون أيضا باسم فتيان بانقتان، مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع، ويتطرقون باغانيهم إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، وغيرها من المواضيع، وحققول قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد