لن تصدق من هي زوجة حسين الجسمي .. شاهد

mainThumb

19-02-2022 08:32 PM

السوسنة -  تصدر الفنان الاماراتي جسين الجسمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بعد تداول صور زوجته التي صدمت العديد من الجمهور.
 
في التفاصيل ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور زوجة الفنان حسين الجسمي التي صدمت الجمهور، حيث نشر العديد من الصور للفنان حسين الجسمي برفقة زوجته المغربية حسناء من جلسة تصوير قديمة قبل عدة سنوات وتفاعل الكثير من الجمهور واثنوا على جمال زوجته التي لطالما أخفاها على الجمهور للعديد من السنوات لأسبابه الشخصية.
 
من جهة أخرى ، اثار أجر الفنان حسين الجسمي صدمة كبيرة للجمهور في الايام الماضية بعد تصريح إحدى المواقع الاخبارية عن الاجر الهائل الذي يتقاضاه مقابل إحيائه للحفلات والامسيات الطربية.
في العام 2014، اكد الإحصاء الأخير الذي أقيم حول هذا الموضوع، يؤكّد بأنّ أجر حسين الجسمي يبلغ حوالي 70 ألف دولار عن الحفلة الواحدة.
 
وبعد النّجاحات المتتالية التي يقوم بها حسين الجسمي، فإنّه من المؤكّد قد أصبح أجر الفنان الخليجي بحدود الـ100 ألف دولار أميركي
 
الجدير بالذكر أن الفنان الاماراتي حسين الجسمي، مغني من مواليد عام 1979 
 
بدأ نشاطه الفني عام 1996 وكان عمره آنذاك 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد