إنشِطار

mainThumb

27-02-2022 12:40 AM

الإنشطار يؤخذ مِن الإنفكاك مِن التغير مِن التنحي مِن التصنيف، يُشطر فِكر ما و تتغير أفكار ما و تلتوي معتقدات عن أصلها في كل فرد مِنكم، يُنعت المرِح بالمجنون و يُنعت العاقل بالكئيب و تُصنف الفئة الملتويه عن أفكارها فئة التغير القابع المُفاجئ للبعض بالمُنفكة و الذي أيضا لا تُعجب الأغلب و هذه الفِئة قد تتعرض للإنتقاد أكثر شيء لأنها غيرت جذر و فكِر سابق له عصور فيها. 
 
لا تحكم عزيزي عزيزتي على نفسك بالتقيُد بفكرة طول حياتك، لا تحكم على عاداتك بأنها ستبقى هي هي لا تطبع في عقلك فكرة إنك إنسان من الصعب التغير فيك و السيطرة على ما يدور في ذهنك و إحداث الفرق بك لأنك لا تعلم ما ستصنعه لك أيامك القادمة أو أشخاصك أو حتى نفسك أنت. 
 
كُل إنسان قابل للتغيير و التغيُر و أيضاً للأسوء أو الأفضل لكن هو من يقرر ذلك بيده ليس أحد، يجهدون من حولِنا لمحاولة واحدة فقط أو عدة محاولات لإحداث التغير فينا ولو بصفة واحدة لكن يعجزون عن ذلك، لأنه ممكن للإنسان التغير من التأثر فيما يُحب دون قصد أو عندما يزعم هو على ذلك فقط لكن دون إصراره، سيبقى كما هو. 
 
كُل شيء يحتاج للإصرار و العزيمة و الطموح في النفس، حتى لو كان شيء غير مهُم في أنفُسنا، لكن عند البعض مهم و نتغير نحن لأننا نستحق الأفضل دوماً ليس لأجل أحد مُطلقاً، و لأن واجهتنا مُهمة للكُل فقيمتنا تُرفع بأعين الجميع، إذا إرتفعت في عين أنفُسنا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد